كتاب فاتتني صلاة- الكاتب إسلام جمال

يوما ما ..كنت اتمني ان اكون من المصلين وكنت اعلم ان حياتي ستصبح اكثر سعادة وسكينة لو انني اصلي .. وقد اخبرني كثير ممن لايصلون بالامر نفسه .. كيف لنا ان نعلم سبيل للسعادة والطمأنينه ونصر ان نغفله .. لن تتمكن من الحفاظ علي الصلاة بالطريقة المُثلي لو أنك دائمًا تتفاجأ بوقت الصلاة حيث يؤذن الآذان فتجد نفسك غير مُستعد للصلاة أو في موقف يمنعك من الصلاة علي وقتها .. فكيف لك أن تؤدي صلاة الظهر إن كان وقتها هو نفس الوقت الذي حددته لإنهاء مهام العمل .. أو أن وقت صلاة العصر هو نفسه وقت مقابلة أحد العملاء .. أو إنك إخترت وقت راحتك ليكون مع وقت صلاة المغرب .. رتب حياتك و إجعلها تدور حول الصلاة .. و لا تجعل الصلاة تدور حول حياتك فتضيع
.يتناول هذا كتاب ” فاتتني صلاة ” كل الأفكار و الأعذار و الخواطر التي تختبيء داخل عقلك حول الصلاة .. يمليها عليك كأنه أنت .. كأنه يعرفك منذ زمن بعيد .. يأخذ بيدك رفقاً ليخطوا بك داخل مملكة الصلاة .
كلما قرأت خاتمة الكتاب فقط .. قمت للصلاة حتي دون وقت الصلاة..

كتاب موجز و رائع ننصح اي شخص يقراه … يخليك تراجع برشا حاجات في صلاتك و عبادتك و حتى تصرفاتك اليومية … كتاب يخاطب روحك الداخلية و يخليك تركز اكثر على كيفية المحافظة على صلاة الفجر الي بدورها باش تغيرلك حياتك و تساعدك على تحقيق اهدافك ….

الوطن العربي يقرأ

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Las cookies nos permiten ofrecer nuestros servicios. Al utilizar nuestros servicios, aceptas el uso que hacemos de las cookies. Más información.

Translate »
arArabic
en_USEnglish arArabic
%d مدونون معجبون بهذه: